Monday 25 December 2017

Forex4noobs على مدار الساعة


تعلم الفوركس عن طريق حركة السعر وأعتقد أن التجار الذكية، الذين يرغبون في النجاح في الفوركس يجب العمل الرئيسي السعر، وعلم النفس تداولهم. العمل السعر هو أسهل طريقة لتعلم تداول العملات الأجنبية، وعلم النفس التداول يضمن لك التجارة بالطريقة الصحيحة. ننسى باستخدام مؤشرات مربكة. ننسى القلق بشأن كل التجارة. نسيان التداول بدون خطة. إذا كنت تريد أن تتعلم الفوركس بالطريقة الصحيحة، يمكنني مساعدتك. اتخاذ بعض الصفقات حركة السعر هذا الأسبوع تاريخ النشرة الإخبارية الأسبوعية للحصول على بلدي أحدث تحليل العمل السعر ونصائح التداول بلدي. إتقان علم النفس التداول الخاص بك، وبناء الثقة التداول الخاص بك، واتخاذ بعض الصفقات معي. ما تنتظرون من أين تبدأ. كنت تريد أن تتعلم الفوركس، ولكن كنت لا تعرف من أين تبدأ. حسنا، أنا مصممة forex4noobs أن يأخذك من أساسيات الحق من خلال التداول المتداول العمل السعر. أنا أيضا تغطية علم النفس التداول، وإدارة الأموال. حتى تتمكن من معرفة كل ما تحتاجه عن الفوركس هنا. يمكنك الاطلاع أدناه على دليل خطوة بخطوة. هذا الدليل سوف يأخذك من خلال forex4noobs، والحصول على انك بدأت في رحلتك لمعرفة تداول العملات الأجنبية. الخطوة 1: أساسيات إذا كنت تريد أن تتعلم الفوركس، أكاديمية التعليم الفوركس هي الخطوة الأولى في التعلم النجاح. على عكس الآخرين، أنا لا تضيعوا وقتكم مع أساسيات الفوركس عديمة الفائدة، وأنا فقط يعلمك ما تحتاج إلى معرفته. الخطوة الثانية: خطة التداول قبل بدء التداول مباشرة، تحتاج إلى وسيط جيد وخطة تداول جيدة. في دورة الفيديو مجانا أنا يعلمك كيفية العثور على وسيط الحق، وكيفية إنشاء التجارة الصلبة وخطة إدارة الأموال. الخطوة 3: استراتيجية التداول بلدي استراتيجية تداول حركة السعر سوف يعلمك تقنيات العمل السعر المتقدمة. كما قلت أعلاه، أنا بيليف أن التجار الجدد يجب أن تتحرك السعر العمل، لذلك أشارك استراتيجيتي معك. الخطوة 4: الفوركس مدونة تحليل حركة السعر الأسبوعي، أكثر من 20 ساعة من ندوات الفوركس المسجلة، وعلم النفس التداول، ونصائح. سوف تجد كل ذلك على بلدي بلوق الفوركس. لقد تم التدوين لمدة ثماني سنوات، لذلك هناك الكثير للذهاب من خلال جلسات الفوركس على مدار الساعة نشر على يوليو 28th الفوركس على مدار الساعة هو أداة أساسية كل الفوركس تاجر يجب أن تستخدم من أجل مراقبة جلسات الفوركس بشكل صحيح. إذا كانت استراتيجيتك غير مرتبطة بفترة زمنية معينة، وتتيح لك دخول السوق في أوقات مختلفة، تحتاج إلى أن يكون لها ساعة الفوركس. سوق الفوركس هو الأكثر نشاطا عند تداخل جلسات فوريكس. على سبيل المثال، تتداخل جلسات الفوركس الأمريكية والأوروبية بين الساعة 12:00 ظهرا 8211 4:00 بتوقيت جرينتش. إذا كنت تتداول في الفاصل الزمني، يجب أن تكون حذرا، لأن أقوى تحركات السوق غالبا ما يحدث خلال هذا الوقت. العكس صحيح أيضا. إذا كنت تتوقع اتجاها قويا للبدء، don8217t نتوقع أن يحدث ذلك بحلول نهاية الدورة الأمريكية عندما آسيا hasn8217t بدأت بعد. لمعرفة بالضبط أين أنا التداول، وأنا استخدم على مدار الساعة الفوركس الحرة التي تبين الوقت غمت الحالي، جلسات الفوركس، تداخل الجلسة، والنقطة حيث أنا التداول على الجدول الزمني جلسة الفوركس. هذه الساعة الفوركس الحرة بسيطة جدا، والمضيق إلى الأمام. يمكنك تنزيله الآن من خلال النقر على الزر تنزيل أسفل هذه المشاركة. واحدة من استراتيجيات ناجحة تقوم على الفوركس على مدار الساعة. اخترت فترات زمنية أقل نشاطا تسمى الشقق بين الدورات، والتجارة في قنوات من حوالي 25 نقطة في اتجاه الاتجاه الحالي. عندما تبدأ الجلسات في التداخل، ويبدأ السوق في التحرك نحو الاتجاه الحالي، أنا مجرد ترك موقفي مفتوحة مع أمر زائدة أخذ الربح. كل يوم، هذه الاستراتيجية بسيطة تمكنك من جمع 2 8211 3 مرات بنحو 20 نقطة بالإضافة إلى 50 8211 100 نقطة مرة واحدة من خلال البقاء مفتوحة في اتجاه الاتجاه الحالي. هيبرلينكلارجيسنتيرد لينكترادينغسينالزفكسدونلواد-فوريكس-ترادينغ-سوفتوار يستهدفنزيل مجانا فوريكس كلوكهيبرلينلارجيسنتيردورلد ساعة للتجار الفوركس إذا كنت تتداول على الفوركس، يمكن لهذه القوالب لساعة العالم يساعد على تتبع السوق المفتوحة وإغلاق مرات. لاستخدامها، تحميل وتثبيت ساعة العالم الأولى. أسواق الفوركس الرئيسية لا التوقيت المحلي يتضمن هذا النموذج أربع ساعات لأهم أسواق الفوركس: لندن ونيويورك وطوكيو وسيدني. يتم تمييز ساعات العمل في السوق باللون الأخضر. ساعات إغلاق السوق باللون الأزرق. أسواق الفوركس الرئيسية والتوقيت المحلي هذا القالب يضم خمس ساعات: لندن ونيويورك وطوكيو وسيدني، ووقت النظام المحلي. يتم تمييز ساعات العمل في السوق باللون الأخضر. ساعات إغلاق السوق باللون الأزرق. من المستحسن تعيين الساعة المحلية الخاصة بك إلى مدينة معينة بعد استيراد الإعدادات من هذا القالب. أسواق الفوركس الرئيسية في تلميح يتميز هذا القالب خمس ساعات: لندن ونيويورك وطوكيو وسيدني، ووقت النظام المحلي في تلميح ويهن الماوس يحوم على مدار الساعة المحلية. أسواق الفوركس الرئيسية على سطح المكتب - الجلد الكوارتز هذا القالب يضم أربع ساعات على سطح المكتب لأسواق الفوركس الرئيسية: لندن ونيويورك وطوكيو وسيدني. يتم تمييز ساعات العمل في السوق باللون الأخضر. ساعات إغلاق السوق باللون الأزرق. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير وقت النظام المحلي في شريط المهام. من المستحسن تعيين الساعة المحلية الخاصة بك إلى مدينة معينة بعد استيراد الإعدادات من هذا القالب. سيدني، لندن، والتوقيت المحلي هذا القالب يضم الساعات لندن، سيدني في شريط المهام. يتم تمييز ساعات العمل في السوق باللون الأخضر. ساعات إغلاق السوق باللون الأزرق. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير وقت النظام المحلي في شريط المهام. من المستحسن تعيين الساعة المحلية الخاصة بك إلى مدينة معينة بعد استيراد الإعدادات من هذا القالب. لندن ونيويورك هذا القالب يتميز الساعات ل لندن ونيويورك في شريط المهام. يتم تمييز ساعات العمل في السوق باللون الأخضر. ساعات إغلاق السوق باللون الأزرق. من المستحسن تعيين الساعة المحلية الخاصة بك إلى مدينة معينة بعد استيراد الإعدادات من هذا القالب.

No comments:

Post a Comment